عالية الأداء X راي الأمتعة الماسح الضوئي

عالية الأداء X راي الأمتعة الماسح الضوئي

X راي الأمتعة الماسح الضوئي X راي الأمتعة الماسح الضوئي مع نظام الكشف قوية   لإيجاد   السلاح المشتبه به عند نقطة التفتيش والمطار

HP-SE5335C   الطرود   الأشعة السينية الأمتعة الماسح الضوئي    مع   و powerfu نظام الكشف عن الأشعة السينية ، مصمم للكشف عن حالات حظر محظورة عن طريق فحص حقيبة التعليق   والطرود في أي بيئة أمنية مدنية أو عسكرية مدخل. مثالي للاستخدام في الفندق ، ومراكز التسوق ، والمصانع ،   مبنى المكاتب ، البنك ، المحكمة ، الكنيسة إلخ. ماسحة الأمتعة   الخاص بشركة rs المتقدمة الجديدة 7 لون التصوير   تمكّن هذه التقنية ، التي تعرض الصور في 7 ألوان ، المستخدمين من تحقيق التعرف الأمثل على المواد من خلال السماح لهم بمشاهدة الكائنات المعروضة في 7 ألوان ، وتصحيح كل الألوان إلى نطاق معين من Atomic Z-number. بالإضافة إلى ذلك ، يعد اكتشاف الكائنات الرقيقة مشكلة فنية لا يمكن التغلب عليها بالنسبة لمعظم الموردين ،   الماسح الضوئي أنتجنا | يسمح بمسح كائنات رقيقة مثل خلايا الهاتف والأظرف والمفاتيح والكتب وما إلى ذلك.

ماسح الأمتعة متعدد الطاقة بالأشعة السينية   مجهز بمولد أشعة سينية 140kV عادةً ، والمعروف بتصوير أشعة إكس عالي الوضوح بأكثر من 22   أدوات المعالجة. تسليط الضوء على عرض الصور الذكية الموثوقة مثل Orgainc Only و Inorganic Only و Mixture Only يمنحك تمييزًا واضحًا بين المواد العضوية وغير العضوية والمزيج على شاشة المسح الضوئي ، وهو أمر مفيد للتفتيش السريع والدقيق للتهديدات المشتبه بها مثل العناصر المتفجرة والأوراق المالية والأموال البنادق والسكين.  

الميزة الهامة الجديدة لبرنامج Z-scan ، خاصةً بالنسبة إلى Z-number 7 و Z-number 8 و Z-number 9 ، هي   الكشف المساعد للأجسام المتفجرة والمخدرات ، مع تسليط الضوء على المجالات ذات الأهمية الخاصة للمستخدم. عند اكتشاف كتلة كبيرة من أي مادة عضوية لها نفس الرقم Z مثل المتفجرات العسكرية أو المخدرات ، فإن الرقم Z من 7/8/9   تبدأ أجزاء الصورة في الوميض على الشاشة.

إن إمكانية التصوير المتقدمة لجهاز فحص الأمتعة بالأشعة السينية الخاص بنا ترفع من مستوى نظام فحص الأشعة السينية صغير الحجم ويوفر مجموعة من الميزات التي توفر للمشغلين المعلومات التي يحتاجونها لمسح العناصر المشبوهة بسرعة وأكثر فعالية. إذا كنت تفضل استخدام منتجات فعالة من حيث التكلفة ، فاحص الأمان Safeagle بالأشعة السينية   هي ذ أفضل خيار لدينا.

 

Safeagle المبيعات الساخنة CE FCC الامتثال X راي الأمتعة الماسح الضوئي

إبدأ حياتك المهنية بالفوز الجوهري من خلال برنامج عالي الجودة طويل الأجل ، الجودة أولاً. يجب أن تكون كل عمليات إنتاج جهاز فحص الأشعة السينية str يتم التحكم فيها وفقًا لشهادة المطابقة لنظام إدارة الجودة ISO 9001. كل   آلة تصوير الأمتعة بالأشعة السينية | اجتاز المعايير الدولية ، CE ، RoHS ، FCC ، ورخصة السلامة من الإشعاع.

آلة فحص الأمتعة   هو الجهاز الدقيق ، لتسهيل الأمر على المستخدمين ، يوفر Safeagle المنتج النهائي لعملائنا ، لا يوجد تثبيت أكثر تعقيدًا ، فهم يحتاجون فقط إلى 3 خطوات لتوصيل وبدء التشغيل ثم فتح البرنامج ، وهو علامة تجارية جديدة سوف تظهر شاشة المسح الضوئي.  

بفضل المزيج المبتكرة R & التطوير والتطوير وتكنولوجيا الإنتاج الممتازة ، جميع آلات الأشعة السينية   في أداء مستقر وانتهى مهمتهم أثناء استخدامها في مواقع مختلفة من العالم. نحن نحافظ على تطوير المزيد من التكنولوجيا من الماسح الضوئي للأشعة السينية الأمتعة لمواجهة التحديات الجديدة في المستقبل.

 

contact us

High Performance X Ray Baggage Scanner

High Performance X Ray Baggage Scanner

X Ray Baggage ScannerX Ray Baggage Scanner with Powerful Detection System to Find the Suspected Weapon at Checkpoint and Airport

HP-SE5335C parcel x ray baggage scanner with an powerful x-ray detection system, is designed to detect prohibited thrests by screening hold bag and parcel at any security civilian or military entrance environment. Ideal for using at hotel, shopping malls, factories, office building, bank, court, church etc. The baggage scanner offers advanced new 7 color imaging technology, shows images in 7 colors, enables users to achieve optimal material identification by allowing them to view screened objects in 7 colors, each colors correcting to a specific range of Atomic Z-number. Additionally, the detection of thin objects is unfulfillable technical problems for most suppliers, the scanner we produced allows scanning thin objects like phone cells, envelopes, keys, books, etc.

The multi-energy x ray baggage scanner is equipped with a 140kV x ray generator typically, known for high definition x-ray imaging more than 22 processing tools. Reliable smart image display highlight such as Orgainc Only, Inorganic Only, Mixture Only give a clear material discrimination between organic, inorganic and mixture on the scanning screen, which is useful for quick and accurate inspection of suspected threats such as explosive items, durg, money, guns, knife. 

The new important feature of Z-scan, specially for Z-number 7, Z-number 8, Z-number 9, is the auxiliary detection for explosive and drug objects, highlighting the areas of special interest to the user. When detecting a significant mass of any organic material that has same Z-number as military explosives or drugs, the Z-number of 7/8/9 parts in the image will start blinking on screen.

The advanced imaging capability of our x ray baggage scanner raises the standard for small-sized x ray screening system and delivers an array of features that give operators the information they need to clear suspicious items quickly and more effectively. If prefer to cost-effective products, Safeagle x-ray security scanner is your best choice.

 

Safeagle Hot Sales CE FCC Compliance X Ray Baggage Scanner

Start a career with essence win through high qualty, long-term program, quality first. Every prodcution processes of the x ray screening device must be strictly controlled by the ISO 9001 Quality Management System Certificate of Conformity. All the luggage x ray machine has passed the international standard, CE, RoHS, FCC compliance, and the Radiation Safety License.

The baggage scanner machine is the precise device, to make it easy for users, Safeagle provides the finished-product to our clients, no more complicated installation, they only need 3 steps, to plug in and on-key start up then open the software, a brand new scanning screen will appears. 

Thanks to the combination innovative R&D development and excellent production technology, all of our x ray machines are in stable performance and finished their task during use in diffenent sites of the world. We are keeping developing more technology of the x ray baggage scanner to meet new challenges in the future.

 

contact us